علاماتنا التجارية

تعدّ "أبوظبي للإعلام"، التي تأسّست في العام 2007، إحدى أسرع المؤسسات الإعلامية والترفيهية نمواً في منطقة الشرق الأوسط. حيث تمتلك وتشغل 24 علامة تجارية في قطاعات التلفزيون والراديو والنشر والإعلام الرقمي.

وتقدم "أبوظبي للإعلام" عبر منصاتها الإعلامية المتنوعة، محتوىً تفاعلياً متنوعاً يخاطب مختلف شرائح جمهورها المحلي والعربي، إضافة إلى تبنيها مبادرات إعلامية واجتماعية، تؤكد رسالتها الإعلامية، وتعزز توجهاتها المعرفية ومساهمتها في خطط التنمية الشاملة.