الأخبار 21 مارس 2018

احتفالاً بمناسبة "يوم الأم" تضمن أنشطة وفعاليات أقيمت في مقرها الرئيسي ومبنى الإذاعة والتلفزيون، وذلك تقديراً وعرفاناً لعطائهن ودورهن الفعال في بناء المجتمع وتربية النشء.

وشملت الفعاليات تكريم الموظفات الأمهات عبر مجموعة من الهدايا الرمزية والورود قدمتها أبوظبي للإعلام لهن، كما وضعت لافتات شكر وتقدير لهن، مثمنةً من خلالها جهودهن الكبيرة في بناء الأسرة الصالحة إلى جانب تحملهن المسؤولية في تحقيق رؤية أبوظبي للإعلام بأن تكون شركة رائدة ومبدعة في تقديم خدماتها الإعلامية.

ورفع سعادة الدكتور علي بن تميم مدير عام أبوظبي للإعلام في هذه المناسبة، أسمى آيات التهنئة إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات"، التي تمثل القدوة والنموذج في الأمومة والعطاء بحكمتها وأقوالها وإنجازاتها التي دعمت المرأة بكافة مواقعها وخاصة موقعها كأم في بيتها ومربية للأجيال.

وتوجه الدكتور علي بن تميم، بالشكر إلى الأمهات العاملات في الشركة وعلى مستوى علاماتها التجارية، بوصفهن جزءاً من نموذج مشرف للمرأة العربية التي أسهمت بنهوض الوطن وباتت مبعثاً لفخر الجميع فيه.

وأكد سعادة المدير العام على احتفال الشركة اليوم يأتي نتاجاً لما أولت إليه قيادتنا الرشيدة تجاه الأمهات، والتي حرصت على وضع القوانين وإصدار القرارات التي تسهم في تعزيز دور المرأة والحفاظ عليها وصون كرامة الأمهات وتشعرهن بالوفاء والتقدير.

وثمنت موظفات أبوظبي للإعلام هذه اللفتة الكريمة والتفاعل الإنساني الراقي الذي تحرص الإدارة العليا في أبوظبي للإعلام  على ترسيخه باستمرار تجاه موظفاتها وتسليط الضوء على أهميتهن في المجتمع.

 

شارك هذا المحتوى