الأخبار 25 أبريل 2018

تستعد إذاعة "ستار أف أم" التابعة لشبكة أبوظبي الإذاعية لاستقبال شهر رمضان المبارك بمجموعة من البرامج التفاعلية والترفيهية التي تركز على أذواق مستمعيها من شريحة الشباب متعددي اللغات وبخاصة العرب المقيمين في دولة الإمارات.

وستبث " ستار أف أم" 9 برامج متنوعة بين البث المباشر والفقرات المسجلة، حيث تقدم خمسة برامج إذاعية على الهواء مباشرة خلال أيام الأسبوع إلى جانب أربعة فقرات مسجلة تقدم محتوى متنوعاً وهادفاً يجمع بين المواضيع الدينية والوطنية والفنية والاجتماعية.

وقال عبدالله بوعتابه الزعابي، المدير التنفيذي لشبكة أبوظبي الاذاعية "لقد نجحت الإذاعة في ترسيخ مكانتها كإذاعة متميزة ورائدة في القطاع الإعلامي المتخصص بالترفيه الاجتماعي وبخاصة لفئة الشباب العرب على مستوى دولة الإمارات، وهو ما نسعى إلى ترسيخه من خلال نخبة البرامج التي نقدمها للجمهور، والتي تحاكي بمضمونها معايير وأهداف المحتوى الخاص بالمنصات الإعلامية التابعة لأبوظبي للإعلام، فضلاً عن تركيزنا على تلبية اهتمامات المتابعين وتفضيلاتهم".

 

البرامج الإذاعية المباشر

صباحو

يواصل برنامج صباحو إطلالته على الجمهور يومياً عدا الجمعة والسبت، من الثامنة وحتى العاشرة صباحاً.  ويتضمن البرنامج الذي يقدمه المذيعان، رانيا يونس، وحسان الشيخ، فقرات مخصصة للشهر الفضيل، حيث سيتم التركيز على الصحة والعائلة والتقاليد الرمضانية والعربية بالإضافة إلى لقاءات طبية وغذائية.

 

فنون أفترنون

إطلالة إذاعية مسائية من الأحد إلى الخميس من الساعة 15:00 - 13:30 ، تركز على آخر أخبار الدراما العربية، والإنتاجات الرمضانية محلياً وعربياً.  ويحظى البرنامج بأهمية خاصة، بالنظر إلى انفراده في تسليط الضوء على الإنتاجات والأعمال الفنية من البرامج والمسلسلات التي تنتجها أبوظبي للإعلام.

سهرات رمضانية

وتقدم الإذاعة بثاً حياً في فترة المساء لمواكبة الفعاليات الرمضانية التي تشهدها أبوظبي من خلال البرنامج الترفيهي خيمة رمضان الذي يبدأ في منتصف الليل، حيث ينقل مباشرة من خيمة رمضانية برعاية "ستار أف أم" ويتخللها لقاءات مع المستمعين، وفقرة حزورة رمضان.

كما تبث الإذاعة برنامج المسابقات "سهرني معك"، البرنامج الترفيهي المنوع الذي يتضمن المسابقات يومياً عدا الجمعة من الساعة 10 مساء لمدة ساعة ونصف.

الفقرات المسجلة

وتقدم إذاعة " ستار أف أم" أربعة فقرات برامجية مسجلة خلال شهر رمضان، والتي تتنوع بين التاريخ، والثقافة والفن والمجتمع، وهي، فقرة حزورة رمضان، ونساء صنعن التاريخ، وطبخة ع نار، ومسلسل إذاعي، وفقرة دراما.

شارك هذا المحتوى