الأخبار 10 يوليو 2018

تزامناً مع الإجازة الصيفية، تقدم "مجلة ماجد"، الصادرة عن "أبوظبي للإعلام"، بوستراً أسبوعياً داخل العدد هدية لقرائها، يستهدف في كل مرة تقديم مجموعة من  المعلومات الشيقة عن موضوع ما.

هدية...بيئية

وبدأت المجلة بطرح هذه البوسترات الخاصة، ابتداء من عددها السابق (2054)، إذ أصدرت بوستراً احتوى على  معلومات عن اغرب قصص "كأس العالم 2018" لكرة القدم، المقامة حالياً في روسيا، تضمنت استعراضاً لتاريخ تأسيس البطولة ومعلومات عن كأسها والدول العربية المشاركة فيها، فيما تهدي المجلة لقرائها في عددها المقبل (2055) الذي سيصدر يوم الأربعاء 11 يوليو الجاري، بوستراً خاصاً بالحيوانات في محمية ماساي مارا في كينيا، مستعرضاً صفات "الشيتا" أنثى الفهد وبعض المعلومات عنها. 

طرح البوسترات تزامن وإجراء تغيير  في شكل غلاف المجلة وألوانه، باستخدام الأوراق المعاد استخدامها، وذلك حفاظ على البيئة والتقليل من تلوثها منذ 8 سنوات.

وتواصل "ماجد" في عددها الجديد تخصيص صفحة بعنوان "عام زايد" تتناول فيها مئوية زايد من 1918إلى 2018، مستعرضة أقوال القائد المؤسس، وحكاية تأسيس الإمارات وسيرة الشيخ زايد في المتحف البريطاني، فضلاً عن معلومات عن متحف زايد الوطني في جزيرة السعديات بأبوظبي.

وسيكون عشاق المجلة وأبطالها على موعد أسبوعي مع قصص شخصياتهم المحببة، مثل "كسلان جداً"،و "أمونة " و "فريق البحث الجنائي"،و غيرها من ضيوف المجلة من الشخصيات التي أُضيفت هذا العام.

كما شاركت المجلة في فعاليات صيف بلا حوادث التي أطلقتها وزارة الداخلية في الفترة من 8-12 يوليو الحالي في دلما مول ضمن مبادرات قطاع المرور لتحسين السلامة على الطرق وتحقيق أعلى مستويات السلامة المرورية لركاب السيارات ومستخدمي الطريق.. بجناح لاقى إقبالا من الأطفال وأسرهم ومارسوا عدد من الأنشطة التفاعلية في الجناح والتي تخدم فكرة السلامة المرورية بأسلوب طفولي.

شارك هذا المحتوي