الأخبار 9 أكتوبر 2018

 تصدر مجلة "ماجد" التابعة لأبوظبي للإعلام عددها 2068 يوم الأربعاء 10 أكتوبر، والذي يتناول زيارة رائدة الفضاء الأميركية "مارشا إيفنز" إلى دولة الإمارات العربية المتحدة منذ نحو عام. وحديثها عن الفضاء والحياة فيه مرفقة حديثها بصور وفيديوهات التقطت في تلك الفترة لها ولرواد فضاء آخرين.

 

أعدت "ماجد" للمناسبة مجموعة من القصص والرسوم التي تُعبر عن الفضاء بالإضافة إلى رابط إلكتروني تدعو المجلة القراء لزيارته للتعرف أكثر إلى حياة رواد الفضاء ومغامراتهم الشيقة في عالم يبدو لا نهائياً.

 

يسلط العدد الجديد الضوء على "المجمع الثقافي" أول مركز معرفي في الإمارات، حيث أولاه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه) اهتماماً كبيراً، وحرص على تعريف العالم بالثقافة المحلية من خلال التواصل المعرفي، فقد تم إنشائه عام 1981 في مبنى قصر الحصن بأبوظبي ليصبح قبلة لنشر الوعي، ومنارة للإشعاع الفكري.

 

تهدي "ماجد" أصدقائها بوسترًا عن المجموعة الشمسية بما تحتوية من كواكب، كما سيكون القراء على موعد أسبوعي مع قصص شخصياتهم المحببة، مثل "كسلان جدًا"، و"أمونة" و"فريق البحث الجنائي"، وغيرها من ضيوف المجلة من الشخصيات التي ظهرت هذا العام.

شارك هذا المحتوي