الأخبار 21 مايو 2019

 

كرمت أبوظبي للإعلام موظفيها الفائزين بجائزة ياس للتميز احتفاءً بجهودهم التي أثمر عنها عام مليء بالنجاحات، حققت فيه أبوظبي للإعلام إنجازات نوعية في مختلف القطاعات لتحافظ على صدارتها كمؤسسة إعلامية رائدة في المنطقة.

 

وتأتي جائزة ياس للتميز منسجمة مع أهداف أبوظبي للإعلام الرامية إلى تعزيز ثقافة التميز في بيئتها الإعلامية، إذ تسعى من خلالها إلى تسليط الضوء على الإنجازات الاستثنائية لموظفيها وتحفيزهم للارتقاء بأدائهم وتعزيز جانب التميز والإبداع الوظيفي لديهم للاستمرار في تقديم محتوى إعلامي متنوع وهادف يتسق مع توجهاتها الاستراتيجية.

 

وشهد الحفل مجموعة من الفعاليات العائلية والترفيهية، من بينها عروض تراثية ومأكولات شعبية، إلى جانب مسابقات تفاعلية وسحوبات على جوائز قيمة، إضافة إلى مالد تراثي وصور جماعية وغيرها من الفعاليات.

 

ومن جانبه، قال سعادة الدكتور علي بن تميم مدير عام أبوظبي للإعلام: "بذل طاقم أبوظبي للإعلام جهوداً حثيثة لتقديم محتوى إعلامي عالي المستوى أسهم في تعزيز دور أبوظبي للإعلام بصفتها مؤسسة إعلامية رائدة في المنطقة، ونحن نحتفي بهذه الجهود ونثمنها، ونشجع جميع أفراد فريق العمل على بذل المزيد من الجهد للوصول إلى التميز الإعلامي وتحقيق المزيد من النجاحات التي من شأنها أن تسهم في تحقيق رؤية أبوظبي للإعلام واستراتيجيتها الإعلامية الهادفة".

 

 

 

ومن جانبها، قالت جواهر المنصوري مدير إدارة الاستراتيجية والتميز في أبوظبي للإعلام: "نسعى من خلال جائزة ياس للتميز إلى ترسيخ  نهج عمل مبتكر يعزز قدرات جميع الإداريين والإعلاميين والميدانيين في أبوظبي للإعلام ويدعم مواهبهم وخبراتهم وإنجازاتهم، وذلك من خلال تشجيع التنافس الإيجابي فيما بينهم للتميز والتألق في مضمار عملهم. إذ يستدعي العمل في القطاع الإعلامي التمتع بالقدرة على الابتكار والتميز، وبالتالي هنالك ضرورة لمثل هذا النوع من المبادرات لتعزيز هذا النهج على مستوى الشركة".

 

وجدير بالذكر أنه تم مراعاة متطلبات منظومة التميز الحكومي لأبوظبي في تطوير جائزة ياس من حيث المعايير وطريقة التقييم والتقدم للجائزة. وتنقسم الجائزة إلى ثلاث فئات رئيسية فئة التميز المؤسسي وفئة جوائز التميز الإعلامي وفئة الأفراد.

 

جائزة فئة التميز المؤسسي

 

وحازت دائرة الإذاعة على المركز الأول وتسلم درع التكريم عبدالله الزعابي المدير التنفيذي للدائرة في فئة المهام الرئيسة وخطة أبوظبي، ونالت الإدارة الرقمية المركز الثاني، وتسلم الدرع سامر أبو هواش مدير الإدارة الرقمية في أبوظبي للإعلام، فيما نالت دائرة النشر المركز الثالث، وتسلم الدكتور سلطان الرميثي المدير التنفيذي للدائرة درع الجائزة.

 

ونالت دائرة المالية على المركز الأول في فئة معايير الممكنات المؤسسية، وسلم درع التكريم للمدير التنفيذي للدائرة لطيفة الدرمكي، وحصدت إدارة تكنولوجيا المعلومات المؤسسية المركز الثاني عن الفئة ذاتها، وتم منح الدرع للمدير التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة طلال المزروعي، وعبدالرزاق المرزوقي مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات المؤسسية، فيما نالت إدارة الموارد البشرية المركز الثالث، وتم تسليم درع التكريم إلى طلال المزروعي، المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة، وسعيد النيادي مدير إدارة الموارد البشرية في الشركة.

 

جائزة فئة التميز الإعلامي

 

وحازت كارمن العسيلي على المركز الأول في جائزة الإعلامي المتكامل، ونال أحمد صالح النقبي على المركز الثاني، فيما حصد سهير فتحي المركز الثالث من نفس الفئة.

 

كما نال ناصر الجابري على المركز الأول في جائزة الصحفي المتميز، فيما حصد سالم بن ربيع على المركز الثاني من نفس الفئة.

 

وكذلك، حازت فاطمة الدرمكي على المركز الأول في جائزة المذيع المتميز، فيما نال محمد الجنيبي المركز الثاني من الفئة نفسها.

 

ونال برنامج "دين التسامح" من دائرة التلفزيون على المركز الأول في جائزة أفضل منتج إعلامي في تعزيز قيم التسامح، فيما حصد تقرير "مسجد مريم أم عيسى رحمة الإسلام ومحبة المسيحية يلتقيان" الذي نشرته مجلة زهرة الخليج على المركز الثاني من الجائزة.

 

وحازت نشرة أخبار "علوم الدار" على المركز الأول في جائزة المحتوى الإعلامي المتميز، ونال برنامج 35 دقيقة على المركز الثاني في هذه الفئة.

 

فئة جوائز الأفراد

 

نالت سلمى خليفة المنصوري المركز الأول عن جائزة فئة الدعم الإداري، وحصد محمد علي البلوشي المركز الثاني، ونالت أمل سالم البريكي المركز الثالث، لتحظى علياء أحمد درويش بالمركز الثالث مكرر عن الفئة نفسها.

 

ونال ياسر محمد الجنيبي المركز الأول عن فئة الإشراف الإداري، فيما نالت حنان جمعة العبيدلي على المركز الثاني، وحاز أحمد عبدالرزاق عبد النور على المركز الثالث.

 

وحظي عيسى الريس بالمركز الأول عن فئة المجال الميداني، فيما حاز عبدالباسط عبدالله على المركز الثاني، لتحل مهرة محمد الجنيبي في المركز الثالث، وليحظى سيف المسكري بجائزة تقديرية أيضاً.

 

وفازت بالمركز الأول عبير مبارك الجنيبي عن فئة الموظف الجديد، وهناء الكثيري بالمركز الثاني وشمايل ياسر الصيعري بالمركز الثالث من نفس الفئة. كما فازت آمنة الحمادي بالمركز الأول عن فئة الموظف المتفاني ذو الخدمة الطويلة، ونالت فاطمة عبود العامري المركز الثاني ومحمد أبوبكر باوزير بالمركز الثالث من ذات الفئة، وحظي محمد فخري بجائزة تقديرية أيضاً.

 

وعن فئة الموظف المبتكر فازت فاطمة السناني بالمركز الأول ونوال صالح بالمركز الثاني ومهرة خالد العلوي بالمركز الثالث من نفس الفئة.

 

ونالت دانا شاتيلا المركز الأول عن فئة المجال التخصصي، وعباس صادق بالمركز الثاني وحصدت فاطمة الحساني المركز الثالث من نفس الفئة.

 

وعن فئة الموظف التقني الفني نال عبدالحكيم العامري المركز الأول فيما حصدت هند الضنحاني المركز الثاني وأقسم زاهر دار بالمركز الثالث من نفس الفئة.

 

وتم تكريم أحمد اليماحي من دائرة التلفزيون عن فئة الموظف الميداني، وعبدالباسط عبدالله من الدائرة التجارية عن فئة إسعاد المتعاملين الغير إشرافي أثر تأهلهما لأفضل عشرة مراكز على مستوى حكومة أبوظبي في جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز في دورتها السابقة.

 

وفي ختام الحفل إلتقط سعادة الدكتور علي بن تميم مدير عام أبوظبي للإعلام صورة جماعية مع أعضاء لجنة سفراء التميز والإبتكار عن دورهم الفعال في نشر ثقافة التميز والشركة ومساهمتهم في نجاح جائزة ياس للتميز في دورتها الثانية.

 

شارك هذا المحتوى