الأخبار 2 أكتوبر 2019

تقدم  مجلة ماجد في عددها الذي يصدر غدًا تحية لكل معلم أنار درباً وعلم حرفاً ، تزامناً مع اليوم العالمي للمعلم الذي يصادف الخامس من أكتوبر. وفيه نرى "فطين" يشكر كل معلم ومعلمة تأكيدا على دورهم في إعداد جيل قادر على تطوير المجتمع وبناء المستقبل. واختارت ماجد تسليط الضوء على فكرة الابتكار في التعليم، والتي يلجأ إليها معلمون لإيصال المعلومات إلى طلبتهم بطرق غير تقليدية، أثبتت نجاحها؛ من خلال قصص "كسلان"، و"مدرسة البنات"، و"أمونة" التي فاجأت الجميع بموهبتها الغنائية! كما يتضمن العدد قصة بعنوان "شمس" تدور حول التشجيع الذي قدمته المعلمة شمس لتلميذتها يارا ما جعلها تجيد الحساب بعد أن كانت تعاني ضعفا كبيرا فيه.

وفي انتظار متابعي مسلسل "هندباد وميمونة" مغامرة جديدة؛ حيث تختطف قردة شريرة ميمونة؛ فماذا سيفعل هندباد وسندباد لإنقاذها؟

وسيكون "جامع السلطان قابوس الكبير" في سلطنة عمان وجهة ماجد لهذا الأسبوع، باعتباره تحفة فنية تجمع بين عراقة العمارة الإسلامية والتصميمات الحديثة للبناء العصري.

وسيتعرف الأصدقاء في العدد على الخطة التي اتبعها "فريق الكشافة" للتخلص من الرمال المتحركة التي علقوا بها، بالإضافة إلى نصيحة كراملة في التعامل مع الجيران. ويعرض العدد الدفعة الأخيرة من أسماء الفائزين بميدالية ماجد الذهبية.

 

شارك هذا المحتوى