الأخبار 27 أكتوبر 2019

بدأت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام عرض البرنامج المسائي المباشر الجديد "مساكم خير" على قناة الإمارات، من الأحد الى الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

يأتي عرض البرنامج ضمن الدورة البرامجية الجديدة للقناة، والتي تتضمن مجموعة من البرامج المتنوعة والهادفة التي تسعى من خلالها إلى تلبية تفضيلات وتطلعات المتابعين في المنطقة.

يعتمد البرنامج الذي تقدمة الاعلامية رحاب عبدالله على شكل مجلة مسائية على التنوع في طرح الفقرات والفعاليات التي تقام في الدولة من مختلف الفنون والثقافات بقالب مبتكر وجديد يحاكي الواقع اليومي الإماراتي بتنوع تفاصيله، ونتعرف من خلاله على كل ما هو جديد وحديث على الساحة المحلية والدولية.

يتضمن برنامج مساكم خير على العديد من الفقرات المنوعة اليومية من بينها "جلستنا" التي تتنوع بشكل يومي حسب اهتمامات الشارع الإماراتي، كما تستضيف فقرة "الفن والفنون" أهم النجوم بالإضافة الى تقارير عن الفعاليات المقامة بالدولة.  كما تعرض فقرة "وين نروح" أهم وأشهر الأماكن السياحية والمطاعم في الدولة، وكل ما يهم الرياضيين من اخبار متداولة وأحداث رياضية منوعة من خلال فقرة "اخبار الرياضة".

اما الفقرات الأسبوعية في البرنامج تتضمن فقرة "السينما" التي تتناول كل جديد في عالم السينما العربية والعالمية، وفقرة "تسامح مع ذاتك" مع مدربة تنمية بشرية والتي تعمل على تطوير الذات وبناء الشخصية وفقرة "الازياء والموضة" و"احسبها صح" وفقرة "التكنولوجيا" وجديد الذكاء الاصطناعي واخر التطبيقات.

 

شارك هذا المحتوى