الأخبار 30 أكتوبر 2019

شاركت أبوظبي للإعلام في فعاليات الدورة الـ 38 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، والذي يقام بتنظيم من هيئة الشارقة للكتاب تحت شعار "افتح كتاباً... تفتح أذهانا" وتستمر فعالياته حتى التاسع من نوفمبر المقبل في مركز إكسبو الشارقة، وذلك عبر جناح مميز يضم عدداً من منصاتها الإعلامية والتجارية.
وتأتي مشاركة أبوظبي للإعلام في المعرض في إطار مستهدفاتها الاستراتيجية والرامية إلى التواجد في أهم المعارض المتخصصة في المجالات الثقافية والفكرية والإعلامية وغيرها المرتبطة بقطاعات النشر والتوزيع.
ويضم جناح أبوظبي للإعلام إصدارات من جميع علاماتها التجارية المطبوعة مثل صحيفة الاتحاد ومجلة ماجد ومجلة زهرة الخليج ومجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية وغيرها، حيث سيتمكن زوار الجناح من التعرف إلى آخر إصداراتهم والمواضيع المتنوعة والشيقة التي تحتويها، بالاضافة إلى التعرف على اقسام وخصائص منصة محتوى الرقمية التابعة لأبوظبي للإعلام واللقاء المباشر مع القائمين عليها.

كما تستعرض شركة "توزيع" التابعة لأبوظبي للإعلام خدماتها والتي تقوم بعملية توزيع مطبوعات الشركة في جميع أنحاء الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وبعض الدول الأخرى العربية منها والأوروبية
ويلقي جناح أبوظبي للإعلام في المعرض إقبالاً جماهيرياً كبيراً وتفاعلاً ملحوظاً من كافة الفئات العمرية لما يحتوية من نشاطات ثقافية وتفاعلية..

 

شارك هذا المحتوى