الأخبار 23 يوليو 2020

التطبيق يتصدر التطبيقات المتوفرة على متجر "أبل" خلال نزال "يو إف سي 251"

 

أعلنت أبوظبي للإعلام عن بث مجريات النزال الأخير من سلسلة منافسات "جزيرة النزال"، الذي يقام يوم السبت 25 يوليو على أرض جزيرة ياس بأبوظبي، ويجمع بين البطل السابق روبرت ويتيكر والمقاتل دارين تيل حصرياً عبر تطبيق "UFC Arabia".

وواكب "UFC Arabia"، أول تطبيق باللغة العربية من "UFC" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، جميع مجريات سلسلة "جزيرة النزال" خلال شهر يوليو، في حين قامت قنوات أبوظبي الرياضية ببث التغطية التمهيدية لكل نزال، حيث انطلقت ببطولة "يو إف سي 251" التي استضافتها الجزيرة يوم السبت 11 يوليو وجرى بثها عبر التطبيق، وفاز فيها المقاتل النيجيري الأمريكي كامارو عثمان، بلقب وزن خفيف متوسط على خورخي ماسفيدال، وتلاها بطولات "ليالي القتال" التي انطلقت يوم الأربعاء 15 يوليو.

وتأتي هذه التغطية للبطولات ضمن حملة رقمية تفاعلية أطلقتها قنوات أبوظبي الرياضية تحت شعار "تطبيق واحد لكل النزالات"، حيث يمكن تحميل تطبيق "UFC Arabia" عبر متجري "أبل" و"جوجل بلاي" على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتلفزيون الذكي، لمشاهدة جميع المنافسات مباشرة ومواكبة أحدث أخبار وفعاليات "UFC" لحظة بلحظة، إلى جانب مشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو للنزالات، فضلاً عن التنقل بين اللغة العربية والانجليزية بسهولة.

وجدير بالذكر أن تطبيقUFC Arabia  حصل على المركز الأول بين التطبيقات المتوفرة على متجر "أبل" في كل من دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، والبحرين، والكويت، والأردن، وسلطنة عمان ولبنان خلال بطولة "يو إف سي 251" بين كامارو عثمان وخورخي ماسفيدال.

وسيكون الاشتراك الشهري في دولة الإمارات بقيمة 18.99 درهماً في حين يبلغ في المملكة العربية السعودية 18.99 ريالاً، أما الاشتراك السنوي فسيكون في دولة الإمارات 189.99 درهماً وفي المملكة العربية السعودية 189.99 ريالاً. ويتوفر تطبيق "UFC Arabia" باللغة العربية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وسلطنة عُمان والبحرين ومصر والعراق ولبنان والأردن والمغرب والجزائر وتونس وليبيا وموريتانيا وفلسطين والصومال وتشاد وجيبوتي واليمن وأفغانستان، كما ستتوفر خدمة البث المباشر للمشتركين من الدول الواردة في هذه القائمة.

 

شارك هذا المحتوى