الأخبار 19 أبريل 2021

أعلنت أبوظبي للإعلام، شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات، عن تمديد اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع منصة  STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك لتقديم ست مسلسلات عربية وخليجية ومحتوى ترفيهي خلال شهر رمضان المبارك.

يأتي ذلك استكمالاً للاتفاقية التي جرى توقيعها مطلع هذا العام لعرض أحداث ونزالات UFC للمشاهدين عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث سيتمكن الجمهور والمتابعون  بموجب هذه الاتفاقية من متابعة الأعمال العربية والخليجية التي تعرضها أبوظبي للإعلام خلال شهر رمضان المبارك عبر منصة STARZPLAY في أي وقت ومن أي مكان ومن أي جهاز.

وقال عبد الرحيم البطيح النعيمي، القائم بأعمال مدير عام أبوظبي للإعلام: "تأتي هذه الاتفاقية  مع منصة STARZPLAY بما ينسجم مع مساعينا الرامية لتعزيز الحضور الرقمي للمحتوى الترفيهي الذي تعرضه أبوظبي للإعلام وتوسيع نطاق شراكاتنا بما يتماشى مع أولوياتنا وأهدافنا الاستراتيجية. تتميز الحملة الرمضانية الشاملة التي أطلقتها أبوظبي للإعلام عبر جميع قنواتها الإعلامية تحت عنوان "#هذا_وقتها" بمجموعة مميزة من البرامج والإنتاجات والمسلسلات الحصرية، بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الفن في الإمارات والخليج والعالم العربي، ونهدف من خلال هذه الشراكة لزيادة التفاعل الرقمي مع مختلف فئات الجمهور على مختلف اهتماماته".

من جانبه، قال خالد بنشوش، نائب رئيس أول للاستراتيجية وإدارة المحتوى الأصلي لـ STARZPLAY: " لقد شهدنا طلبًا متزايدًا على الأعمال العربية الأصلية، ومن هذا المنطلق قمنا بتأسيس مكتبة محتوى خاصة بالأعمال العربية، وعبر هذه الشراكة المتميزة مع أبو ظبي للإعلام، سيكون لدينا باقة متنوعة من الأعمال العربية الأكثر شعبية نقدمها حصريا لعملائنا خلال شهر رمضان المبارك. نحن متحمسون حقًا لمواصلة تعزيز شراكتنا مع أبوظبي للإعلام والارتقاء بها إلى مستويات أكثر تقدما والاستمرار في تنويع وتوسيع نطاق العروض المقدمة مع ضمان محتوى متميز يوافق تطلعات مشتركينا الكرام".

المسلسلات التي ستُعرض على STARZPLAY تتضمن:

عالقون:

بعدما تلقى قلب من متبرع محب له، يعلق رجل ما بين الحياة والموت مما يؤدي إلى الكشف عن أسرار من ماضي عائلته.

بين أنف وشفتين:

تخضع "ألطاف" لعملية جراحية تترك جرحاً في وجهها، والذي سيشكل مستقبلاً قاسياً جداً لها مليئاً بالتنمر والاستهزاء والإحباط.

بخور القصائد:

دراما رومانسية تتناول لغة فريدة عن الحب، بينما تتغير الظروف، قد تتحول المشاعر ما بين الأحباء فإما أن تصبح أكثر قوة أو تذبل وتنتهي.

نبض مؤقت:

يشاء القدر أن تكتشف طبيبة نساء وتوليد أنها لا يمكنها الإنجاب، وبينما تتقبل هي وزوجها قدرهما بصدر رحب، تكتشف حقيقة مذهلة ستغير كل شيء.

علاء الدين:

يفترض علاء الدين أن ابنتيه في أمان بعد أن عاد بهما إلى الوطن. ولكن، يكتشف بعد ذلك أنهما قد وقعتا في حب أولاد الجيران وتخططان للزواج. مسلسل كوميدي بطولة عبد الناصر درويش وأحمد العونان.

حين رأت:

يروي قصة فتاتين تعيشان فاجعة غير متوقعة بعد أن تفقد كل منهما أحباءهما بتفجير إرهابي، مسلسل يسلط الضوء على نبذ الإرهاب والتعايش بين الأديان وهو من بطولة خالد أمين، وأمل محمد، وليلى عبدالله.

ويشار إلى أن خدمة STARZPLAY تتوفر في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

 

شارك هذا المحتوى