قناة ماجد

http://www.majid.ae

مع ازدياد شعبية مجلة وشخصية ماجد التي أصبحت ظاهرة ثقافية متأصلة في جميع أنحاء العالم العربي، تم تأسيس قناة ماجد بهدف إحياء الإرث الثقافي الغني للمجلة وتعزيز أهميتها بالنسبة للجمهور المستهدف لتقديم ما هو أبعد من مجرد مجلة أسبوعية. وقد تمّ إنشاء قناة ماجد التابعة لشركة أبوظبي للإعلام بهدف بثّ الروح في المجلة التي نشرت لأول مرة منذ 37 عاماً، وتعزيز حضورها عبر كافة أشكال ومنصات الترفيه المعاصرة مثل وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية والتلفزيون.

وتتماشى أهداف برامج القناة مع ثقافة وقيم وأخلاقيات المجتمع المحلي في دولة الإمارات ومنطقة الخليج. وهي تسعى إلى دمج الأطفال بطريقة مرحة ومسلية ليتمكنوا من الاستمتاع بوقتهم أثناء مشاهدة الإنتاجات العربية والرسوم المتحركة والشخصيات محلية الطابع التي تمثل بيئتهم ومجتمعهم، مثل شخصيات المجلة الشهيرة "ماجد" و"كسلان" التي أحبها جمهور الصغار وواكب أنشطتها ومغامراتها الشيقة.

واليوم، وسّعت ماجد أنشطتها الإعلامية عبر إطلاق قناتها التلفزيونية الخاصة وتعزيز حضورها على الإنترنت من خلال موقعها الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي حيث تخطّت صفحة فيسبوك الخاصة المليون متابع.